ترشيح فكرة كمنافس للفوز بالمسابقة ضمن المرشحين النهائيين على مستوى العالم

عندما يكون المتطوع مصدراً للتجديد وطاقة فعاله يترجم افعاله الي اعمال تخدم الانسانية ، عندما يكون المتطوع نموذجاً يتحاذى به في العلم والاخلاق والعمل كما الحال في الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي لاسميا الابطال في قسم الصحة

احتفالا بالعام المئة لتأسيس الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال و الصليب الأحمر ، قام الاتحاد بإطلاق مسابقة تحت مسمى “100 فكرة” على مستوى كافة الجمعيات الوطنية حول العالم.
و التي تهدف إلى البحث عن أفكار مبتكرة من شأنها الرفع من مستوى العمل الإنساني في العالم ، و بعد ثلاث مراحل من التصفيات تم ترشيح فكرة المشروع المقدم من قبل المتطوع ” إبراهيم الجهاني ” رئيس قسم الصحة بالهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي كمنافس للفوز بالمسابقة ضمن المرشحين النهائيين على مستوى العالم.
نصت الفكرة على تأسيس مكاتب للتعليم الخدمي داخل المؤسسات التعليمية عن طريق الجمعيات الوطنية ، والتي انتقلت للمرحلة الأخيرة في سباق التنافس حيث سيتم عرضها ضمن فعاليات اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في مدينة جنيف – سويسرا في بدايه شهر ديسمبر 2019.
و من الجدير بالذكر أن الفكرة قد تم تطبيقها في مشروع ريادي هو الأول من نوعه على مستوى الجمعيات الوطنية وذلك بين الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي بالتعاون مع كلية الطب بشري.

نبارك للفريق القائم على هذا العمل الريادي الناجح على وصولهم لهذه المرحلة، و نبارك للتطوع / ابراهيم الجهاني و نرحو له التوفيق من الله في مسعاه

بنغازي
الصحة

Posted in Uncategorized.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *